• سياسة إرجاع Felmatgar.com

    يمكن إرجاع المنتجات المشحونة من Felmatgar.com في غضون 14 يومًا من استلام الشحنة في معظم الحالات. بعض المنتجات لها سياسات أو متطلبات مختلفة مرتبطة بها.

    لن تتم معالجة طلبات الإرجاع إلا في الحالات التالية:

    • تم تحديد أن المنتج لم يتضرر أثناء حيازتك.
    • لا يختلف المنتج عما تم شحنه إليك.
    • يتم إرجاع المنتج في نفس الحالة التي كان عليها عند استلامه (مختوم/غير مفتوح إن أمكن، مع صندوق أو عبوة العلامة التجارية/الشركة المصنعة الأصلية، وإذا كان ذلك ممكنًا، أي دليل مستخدم وبطاقة ضمان وجميع الملحقات)

    بعد استلام شركة الشحن لمنتجك، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى أسبوعين لتلقي منتجك المرتجع ومعالجته. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى إسبوعين لطلبات بائع السوق. بعد معالجة المنتج المرتجع، قد يستغرق الأمر من 5 إلى 7 أيام عمل حتى يظهر المبلغ المسترد في كشف حساب بطاقة الدفع الخاصة بك.

    لا يمكن إرجاع المنتجات التي تحمل علامة «غير قابلة للإرجاع» في صفحة تفاصيل المنتج. ومع ذلك، في حالة غير محتملة يتم تسليم منتج تالف أو معيب أو خاطئ إليك، سنقوم برد المبلغ بالكامل أو استبداله، حسب الاقتضاء. قد نتصل بك للتأكد من تلف المنتج أو العيب فيه قبل إصدار رد الأموال/الاستبدال. نحن نحتفظ بالحق في جمع المنتج أو فحصه للتأكد من تلف المنتج أو العيب فيه قبل إصدار رد الأموال/الاستبدال.

    قد تكون المنتجات مؤهلة للاستبدال فقط. إذا لم يكن المنتج نفسه متوفرًا في المخزون بعد طلب الاستبدال، فقد يتم استرداد المبلغ.

    ملاحظة: ملاحظة: في حالة اكتشاف أن العملاء يسيئون استخدام سياسة الإرجاع عن طريق الإرجاع المفرط أو إرجاع المنتجات التي ليست في حالتها الأصلية أو عن طريق إلغاء أو عدم قبول الطلبات المقدمة، تحتفظ Felmatgar بالحق في تحذير حسابات العملاء هذه أو تقييدها أو تعليقها أو حظرها و/أو إنهائها، حسب الضرورة.
    ملاحظة: ملاحظة: لن نقبل إرجاع أي منتج تم إرساله إلينا بشكل خاطئ أو عناصر مختلفة عما تم تسليمه إليك. يتضمن ذلك العناصر التي لم يتم شراؤها في الأصل من Felmatgar. في حالة استلامنا لهذه المنتجات، لن نتمكن من إرجاعها أو رد الأموال أو أي تنازل آخر فيما يتعلق بهذه العناصر وقد تؤدي إجراءاتك إلى فرض قيود على حساب Felmatgar الخاص بك بما في ذلك الحد من قدرتك على إرجاع العناصر في المستقبل وإلغاء الطلب و/أو إغلاق حساب Felmatgar. لا يمكن شحن أي منتج من هذا القبيل ترسله أو تعيده إلى Felmatgar أو إعادته إليك بطريقة أخرى. يمكننا فقط معالجة الإرجاع فيما يتعلق بالعناصر الصحيحة التي يتم إرجاعها وفقًا لسياساتنا.