post img 03

كيف تقترب بشكل صحيح من ترتيب الدريسنج روم الخاصة بك ؟ الطريقة الصحيحة لترتيب الدريسنج روم هي الإجابة على الأسئلة التالية : لماذا تحتاج لدريسنج روم ؟  للتخلص من الخزائن الضخمة أو الاحتفاظ بكل متعلقاتك في مكان واحد؟ أو ربما من أجل الجمع بين مكان للأشياء ومخزن؟ ربما هناك قضايا أخرى تريد حلها بمساعدة الدريسنج روم . بطريقة أو بأخرى ، يجب الإجابة على كل هذه الأسئلة حتى قبل البدء في ترتيب الدريسنج روم الخاصة بك . بعد كل شيء ، هذا يعتمد على ما سيكون عليه. كما أنه سيجعل الغرفة أكثر راحة وعملية. لذلك ، من المهم التخطيط مسبقًا لكل شيء .

.ستضيف أفكار دريسنج روم لدينا إضافات فاخرة إلى أي منزل. إذا كنت حريصًا على الاستعداد للنهار أو الليل بأناقة

ما هي أشكال الـ دريسنج روم؟

هل مساحة الشقة أو المنزل تسمح بتصميم الدريسنج روم ؟ هذا السؤال يعذب العديد من أصحاب المساحات الصغيرة. لكنني لن أعذب وأسرع لإبلاغ أن أصحاب حتى منطقة صغيرة لديهم الفرصة لتخصيص منطقة منفصلة لـ دريسنج روم .بالإضافة الي ذلك ، سيوفر مساحة في الشقة. نعم ، لقد تحملت مسؤولية الإجابة عن هذا السؤال من أجلك، بحيث لا تعذبك الشكوك حول مساحة الشقة عند تصميم دريسنج روم الخاصة بك ؛ من سيستخدم الـ دريسنج روم ؟

لذلك ، بعد إجابتك على الأسئلة أعلاه ، دعنا نكتشف – ماهي أشكال الـدريسنج روم؟ . إذا كانت لديك بالفعل فكرة قوية عن نوع التصميم، فستجد هنا أفكارًا أو حلولًا جديدة لنفسك.

1- دريسنج روم علي شكل حرف L وبزاوية

علي شكل حرف  L : عبارة عن مساحة يوجد فيها الأثاث على طول جدارين متجاورين. هذا الخيار مناسب للشقق والمنازل من أي حجم. يتيح لك نظام تخزين الزاوية العثور بسرعة على الأشياء التي تحتاجها واستخدام  المساحة بطريقة عقلانية.

في الغرف الصغيرة ، عيب هذا الخيار هو أنه لا يمكن وضع مرآة مناسبة بالكامل فيه. يقوم بعض الأشخاص بتثبيته داخل الباب ، لكن هذا ليس مريحًا للغاية.

2- خطي

هذا النوع من تصميم الـ دريسنج روم عبارة عن مساحة يوجد فيها الأثاث على طول جدار واحد. غرفة الملابس الخطية مناسبة للشقق والمنازل من أي حجم. سوف يتناسب تمامًا مع غرفة النوم أو القاعة أو الرواق المستطيل الكبير. وأيضًا ، نظرًا لبساطة شكله ، يتم تثبيت الأثاث فيه بسهولة.

3-  علي شكل حرف U

خيار التصميم هذا مناسب للغرف ذات المساحة الكبيرة. ويتم تخصيص غرفة منفصلة لمثل هذه الغرف. فهي تتم في المنازل اذات المساحات الكبيرة. نظرًا لوجود ثلاثة جدران في غرفة الملابس هذه، فإن لها العديد من المزايا. علي سبيل المثال يمكن  تجهيز كل جدار لكل فرد من أفراد الأسرة. بالإضافة الي ذلك تحتوي علي مساحة كافية لمرآة أو كرسي أو أريكة وطاولة زينة.

4- موازي

التخطيط المتوازي هو مساحة يتم فيها وضع نظامي تخزين سطرين مقابل بعضهما البعض. هذا النوع من التخطيط مصمم لغرفة كبيرة.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *